صناعات كمياوية معهد التقني كركوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صناعات كمياوية معهد التقني كركوك

منتديات قسم الصناعات الكيمياوية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» فنان مشلول يصمم " أزهار رقمية "
كريستيانو:أنا لا أريد العوده إلى انجلترا Emptyالأحد نوفمبر 24, 2013 8:16 pm من طرف وردة.بلادي

» مصور يجسد نفسه كانه قزم رائع؟؟
كريستيانو:أنا لا أريد العوده إلى انجلترا Emptyالأحد نوفمبر 24, 2013 7:51 pm من طرف وردة.بلادي

» شرح قواعد الانجليزية - كيفية تكوين السؤال
كريستيانو:أنا لا أريد العوده إلى انجلترا Emptyالأحد نوفمبر 24, 2013 7:39 pm من طرف وردة.بلادي

» ماهي يد الامل ؟؟شاهد وكرر سبحان الله
كريستيانو:أنا لا أريد العوده إلى انجلترا Emptyالثلاثاء نوفمبر 12, 2013 5:35 pm من طرف وردة.بلادي

» اجمل افعى ملونة
كريستيانو:أنا لا أريد العوده إلى انجلترا Emptyالثلاثاء نوفمبر 12, 2013 5:31 pm من طرف وردة.بلادي

» ھل شاھدت ا̄لمطر من بعيد ؟ سبحان الله
كريستيانو:أنا لا أريد العوده إلى انجلترا Emptyالثلاثاء نوفمبر 12, 2013 5:27 pm من طرف وردة.بلادي

» الخط الفاصل بين ليل ونهار سبحان الله
كريستيانو:أنا لا أريد العوده إلى انجلترا Emptyالثلاثاء نوفمبر 12, 2013 5:19 pm من طرف وردة.بلادي

»  سبحان الله "::أنظروا كيف ولادة العقرب::
كريستيانو:أنا لا أريد العوده إلى انجلترا Emptyالثلاثاء نوفمبر 12, 2013 5:13 pm من طرف وردة.بلادي

» اجمل حمامة ملونة سبحان الله
كريستيانو:أنا لا أريد العوده إلى انجلترا Emptyالثلاثاء نوفمبر 12, 2013 5:06 pm من طرف وردة.بلادي

سحابة الكلمات الدلالية
الاولى كتاب الفصل تجارب الطبيعية وحدات تجربة العمليات تشغيل الموحدة استخدام
المواضيع الأكثر شعبية
العاب شعبية عراقية قديمة
معلومات مفيدة عامة
نكات.......2013
احلى رسائل الصباح
تجارب وحدات تشغيل الميكانيك تجربة الاولى(جهاز الروتاميتر)
اشهى اكلات العراقية
طريقة تغير اي بي الحاسبة
طريقة عمل الكبة العراقية
اجمل حمامة ملونة سبحان الله
مقدمة عن المراجل البخارية..boliers

كريستيانو:أنا لا أريد العوده إلى انجلترا

كاتب الموضوعرسالة
الـــســفـيـر يــودعــكـم

الـــســفـيـر يــودعــكـم

كريستيانو:أنا لا أريد العوده إلى انجلترا Empty
مُساهمةموضوع: كريستيانو:أنا لا أريد العوده إلى انجلترا   كريستيانو:أنا لا أريد العوده إلى انجلترا Emptyالخميس يونيو 07, 2012 5:33 pm

وضع كريستيانو رونالدو المسمار الاخير في نعش العودة الى كرة القدم الانجليزية اليوم بعد ان قال انه يريد ان "انهاء مسيرته في ريال مدريد" وقال المهاجم البرتغالي، الذي سجل أهداف عديدة خلال الفترة التي قضاها في مانشستر يونايتد ان قلبه لا يزال في إسبانيا والعودة إلى المملكة المتحدة لن يكون على للسياحة.
كريستيانو:أنا لا أريد العوده إلى انجلترا 589312252
في مقابلة أجرتها معه Marca.com، وقال رونالدو: "اذا كان الأمر يعود لي، يهمني البقاء هنا حتى نهاية مسيرتي يعني في الواقع أود الاستمرار مع ريال مدريد ويهمني البقاء مدة 10 سنوات على الأقل, أريد أن أبقى لكن ذلك يعتمد على الآخرين".

و يذكر أن التقارير أشارت الى أن صاحب 27 عاما كان عائدا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن استهجن من قبل مشجعي ريال مدريد الشهر الماضي.

كريستيانو:أنا لا أريد العوده إلى انجلترا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رونالدو: كريستيانو اللاعب الافضل في اليورو